ما الجديد

سلام

مهندس جديد
مشكلة في لوحة msi 7528 غريبة وبتعقد

مساالخير لكل اعضاء المنتدى وبوجه شكري للقائمين عليه وامتناني لدرجة الاستفاده من موقعكم هذا والموضوع اليوم هو مشكلة في لوحة msi 7528 بجد مشكلتها غريبة ارجو اهل الخبرة الافاده المشكلة عند الضغط على زر التشغيل لا تقلع البورده إلا بعد عدد من الكبسات وبفحص اللوحة يعطي على التستر مشكلة في الرامات وبعملية الفحص وعند ملامسة طرف الملقط او الافو لدرين احدى الترنسستورات الموجوده بين ماخذ الداتا وبنك الرامات تقلع وتعطي بوت اوكي boot ok ومع العلم اني قمت بتغيير المكثفات في دائرة التغذية للرام والتلك الترنسستوراتوقمت بلتسخين تحت الشيب الرئيسي ومازالت المشكلة ارجو المساعدة ...

ostora

مهندس جديد

رد: مشكلة في لوحة msi 7528 غريبة وبتعقد

قم بالتغيير البدائي اولا
وللعلم:- التسخين تحت الشيب الرئيسي من اخطر العمليات التي تؤدي الي هلاك البورد ال msi
وبالاخص هذه البورد دون غيرها...
قم بتغيير الاتي بالترتيب:-
تغيير الرامه (اولا وقبل كل شئ)
تغيير الباور صبلاي
تغيير البروسيسور
البطاريه
هل الفولت علي الرام وقت التشغيل مظبوط ؟؟؟
وتابعنا بالنتيجه

سلام

مهندس جديد

منور اخي الاسطوره وشكرا لاهتمامك ولكل اعضاء المنتدى لكن للاسف اخي لاني سبق وقمت بلتسخين مرة تانية على الشيب الرئيسي لاني حطيت شكي فيه وخمنت الفصل يمكن يكون فيه وهلا البورده لكن ما تفتح خالص لهيك شو الحل النهائي برايك اخي وشكرا مرة تانية لمساهمتك

سلام

مهندس جديد

قصدي البورده تدور مراوح لكن ما تفتح على كرت التستر وكنت اعطي بلملقط نقرة على درين الترانسستور الي سبق ذكرو بلمشكلة وتفتح وتعطي بوت اوك لكن الان اعطي هي النقرة وما تفتح ولا تعطي متل قبل بوت اوك فقط تدور مراوح

سلام

مهندس جديد

وعلى فكرة انا سبق وعملت كل هي الحاجات الي ذكرتها من تغيير رامة وتغيير برسسيور والبطارية واكيد قمت بقياس دائرة تغذية الرام والنتيجة نفسها وهيدا الشي اكيد الي دفعني اني سخن تحت الشيب الرئيسي ...

أعلى