ما الجديد

محمود قطنة

مهندس جديد
اول مشكلة تمر عليه فوتو وشوفو هالمشكلة الا كل الخبراء وشكرا...؟

السلام عليكم
عندي لوحة ASUS P5KPL/1600
المشكلة
1: الجهاز بيعلق بيجمد وعند ازلة البطارية يعمل نظامي وعند الاقلاع الثاني بيرد بيجمد طبعا بدون بطارية

2:الجهاز موصول على كرت شاشة ورامة فقط يعني كيف انا بعرف انو عم بيعلق الكيبور لايعمل عند ازلة الكهرباء وارجاعها يعمل وعند اعادة الاقلاع بيجمد ........؟
3: انا غيرت الرامات وغيرت كرت الشاشة نفس المشكلة الكيبورد لايعمل من الاقلاع الثاني اما الاقلاع الاول يعمل .....

4: ولكن عند اعادة البطارية الكيبور لايعمل لا من اول اقلاع ولا من الثاني يعني اللوحة عم تعلق .
.
5: شو الحل هو الجهاز اذا وصلت عليه القطع كاملة بيكمل اقلاع ولكن الكيبورد لايعمل .....

6: انا عند ما بشيل البطارية يعمل وعند اعادة التشغيل برظو بيوقف الكيبور ............وشكراااا:no:

khateab

مهندس جديد

رد: اول مشكلة تمر عليه فوتو وشوفو هالمشكلة الا كل الخبراء وشكرا...؟

السلام عليكم
أخي الكريم افحص تغذية الكيبورد في الحالتين أي مع وجود البطارية وبدونها ..الطبيعي ان الفولت يبقى بين4.5و5فولط ..لو الفولط غير صحيح تابع تغذية 5فولط ابتداء من الكيبور حتى تصل الى مكان انقطاعها
أما غذا كانت التغذية نظامية فقم بتيديل المكثف خلف الكيبورد واللي هو smd وغالباً يكون مكتوب عليه 180 أو 472

محمود قطنة

مهندس جديد

اول شي مشكووووووووور على الرد التغذية نظامية مع العلم انو اللوحة جديدة بس صاحب المحل سكر يعني ظلت بدون كفالة مشكووووووووووور سلفا

محمود قطنة

مهندس جديد

ما زالت المشكلة قائمة

محمود قطنة

مهندس جديد

السلام عليكم المشكلة من البيوس حدثت بيوس ومشي لحال بس انا حدثت من الموقع الرسمي ما مشي لحال شو بيكون السبب ؟ هل الموقع به مشاكل اما ماذا لانو سحبت من موقع تاني مشي لحال ولكم جزير الشكر على كل حال طلع من البيوس المشكلة ..............

أعلى