ما الجديد

abo_adam

مهندس جديد
عندى مشكله فى اى سى بيوس برقم mx25l8005

رد: عندى مشكله

الموضوع انا الفلاشة تقرأ تمام ولا تكتب يجب تعديل المبرمجة

اخى العزيز مهندس طارق انا تصفحت هذا التعديل من قبل ولكن الدائرة التى املكها ليست مثل التى فى صورة التعديل لذلك لا ارغب فى تركيب قطعه انا غير واثق فى مكانها المظبوط وسوف ارفق صورة للمبرمجة التى املكها لسيادتكم

abo_adam

مهندس جديد

هذه صورة للمبرمججه التى املكها

abo_adam

مهندس جديد

مهندسنا الكبير الاسطوره لم يحالفنى التوفيق بعد اختيار نوع الفلاشه eon مثل ما تفضلت وشرحت لى وكانت النتيجه كما سبق ولم اصل لأى حل ويبقى الوضع على ما هو عليه
حتى اتصلت بالشركه المصنعه ولم يفيدونى

abo_adam

مهندس جديد

عليك أخي الكريم إختيار رقم الايسي المطابق ..فمن هذه الايسي يوجد 8بين و10 و16بين وعندما لاتقبل المحو ويفيدك التحقق بأنها غيرفارغة فهذا يعني أنك قد إخترت رقم أيسي غير مناسب ( أقصد الأحرف التالية للرقم ) ..اذا لم تكن الخيارت واضحة أمامك جرب جميع الارقام لنفس العائلة.
ملحوظة هذه الايبروم من عائلة mxic

استاذى الفاضل والمهندس الكبير الخطيب كما تفضل المهندس طارق وكتب ان المبرمجه تقرأ الفلاشه بالفعل ولكن لا يمكن مسحها او الكتابه عليها فى حين انى جربت نوع تانى بنفس المساحه واشتغلت تمام اما هذا النوع اكثر من مره لم يحالفنى التوفيق فى برمجته على اكثر من اى سى وكنت اتخيل ان الشيب به مشكله ولكن عندما تكرر الموقف اكثر من مره فبتالى لم يكن عيب بالشيب المراد شحنها ولكن اكيد هناك طريقه لشحن مثل هذه الشيبات انا لم اعرفها

abo_adam

مهندس جديد

مهندس ابو ادم
الموضوع ابسط من كل هذا ولا يحتاج الي كل هذا التعقيد
انت شغال علي ال pcb 5.5 يعني زي اللي كانت عندي وكانت بتعمل مشاكل مشابهه للمشكله دي
الحل كالاتي
نزل نسخه وندوز جديده مع تسطيب برنامج واحد فقط للشحن ليس اكثر
مع فتح كبل البرنتر المرفق مع برنامج الشحن وعيد تشغيل الجهاز وبعد ما الفلاشه تقرا عدلها علي eon واشحنها عليها ... فقط لا اكثر ولا اقل​
ولو حضرتك عايز برنامج الشحن مع برنامج فتح البرنتر ارفعهولك

عملت زى ما حضرتك قولت كان عندى جهاز جديد ركبت البروجرامر عليه وبردو نفس المشكله واخترت الفلاشه ال eon بعد ما قرأ الفلاشه ال mx وظهرلى نفس المشكله انه مش بيمسح الفلاشه دى ربت فلاشه تانيه مسحها وبرمجها عادى جدا
انا متأكد ان الفلاشه دى عليها سيكيورتى او انها تحتاج فولت معين لكى يتم المسح والكتابه عليها

الكلمات الدليلة
عندى مشكله
أعلى