ما الجديد
 
  • بادئ الموضوع saher
  • تاريخ البدء
  • الردود 8
  • المشاهدات 4K
 

saher

مهندس جديد
إنضم
22 ديسمبر 2010
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
ارجو المساعدة
   
رد: ارجو المساعدة

المشكلة انه مافي شاشة لتظهر ان الفلاشة متصلة او لا ولكن عند توصيل الفلاشة تسمع صوت طنين بسيط يشعر بمحاولة القراءة لكن بعد قليل تتوقف الفلاشة ولا يسمع اي صوت مع ان الليد الخاص بالفلاشة يضيء
 
 

khateab

مهندس جديد
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
486
مستوى التفاعل
0
ارجو المساعدة
   
رد: ارجو المساعدة

للأسف ياصديقي البرد التي صورتها لاتكفي لإيجاد حل. ذلك أن الموجود بها هو برسيسور فقط والكونترول والفيرموير موجود في الدارة الرئيسية حسب مارأيت من جكات التوصيل .
المهم أريدك أن لاتستبعد أن يكون هناك خطأ تصنيعي في توصيل مدخل USB يعني +data-data
فقد يكونان معكوسين ( والصيني وارد به هذا الخطأ )
تخيل كمثال : أعرف شخصاً استورد 400 جهاز أمبلي (إذاعة ومضخم صوت) وعند التجريب الجهاز يأخذ صوت من أي فيديو أو مصدر صوت آخر إلا من الميكرفون ..واهم ما هو مطلوب لهذا الجهاز هو المايكرفون وعند مراسلة الشركة .تخيل ماذ طلبوا منه ...أعد الأجهزة إلينا لنصلح الخطأ (بهذه البساطة )
بعد الفحص تبين وجود برغي لثبيت الكفر مكانه مقابل تماماً للبورد وعند تركيبه يلامس البورد فيقطع خط المايك وكان الحل بإعادة وصل الخط المقطوع وتبديل البرغي بآخر أقصر قليلاً.
بالنتيجة أنا أتوقع أي إحتمال مثل أن يكون الجهد الواصل الى تغذية اليو س بي أقل من5فولط
أعتذر منك أخي الكريم لعدم استطاعتي تقديم العون ولكني ظننت أنني قد أرى على البورد الموديل أو ذاكرة الفيرموير لابحث عن حل على الانترنت قد نصل إليه ولكن في هذه الحالة تحتاج لمن يفحص ويجرب وعندما تحل مشكلة جهاز واحد يسهل حل مشكلة القطع الباقية .
إذا كنت في دمشق أستطيع مساعدتك بذلك.
تحياتي اليكم.
 
 

saher

مهندس جديد
إنضم
22 ديسمبر 2010
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
ارجو المساعدة
   
رد: ارجو المساعدة

الله يكتر خيرك لتواصلك معي وبشكرك من قلبي ولا تؤاحذني على التاخر بالرد بس النت عنا بالشام صاير بيروح مشوار وما بيرجع الا بعد كام يوم على كلن انا بدمشق اخي الحبيب
 
 
 
الكلمات الدليلة
ارجو المساعدة
أعلى