ما الجديد

Mahmoud20070

مهندس جديد
كيف ازيل مكان ethernet controller المدمج

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طلبى غريب نوعا ما لكن مهمه انا عندى جهاز قديم وينقص منه بعض القطع مثل البرسيسور وساشتريه مستعمل ولكنى فقط لا اريد ان اجعل هذا الجهاز يدخل على الانترنت فانا اريد ان الغى المكان الذى يوضع فيه كابل ethernet controller المدمج مع اللوحات الام هذا شكله

وهو كما تعرفون كارت للدخول على الانترنت مدمج وانا اريد الغاءه او حتى ازلته من مكانه انا اعرف انه يوجد طرق لمنع الدخول على النت مثل البرامج لكن اى برنامج له ثغره بالتاكيد ويمكن تخطيه فافضل حل هو ازاله هذا الشئ افضل فرجاء تخبرونى هل يمكن ذلك وكيف مع العلم انى يمكن استخدم ذلك فى جهاز حديث فلا اريد ان اخسر الجهاز الجديد يا شباب

وسؤال اخر هل اماكن تصليح الاجهزه مثل الموجوده فى روكسى والسخاوى فى القاهره هل يمكنها فعل ذلك؟ انا اريد اعرف ذلك حتى لو احد الشباب هنا اخبرنى بان يمكن ذلك بجهاز معين وطبعا انا لا امتلك هذا الجهاز فاستطيع ان اذهب به لفنين يفيدونى

Mahmoud20070

مهندس جديد

رد: كيف ازيل مكان ethernet controller المدمج

[FONT=&quot]مشكور استاذ الاسطوره على سرعه ردك وتعبك معاى[/FONT]

[FONT=&quot]ام موضوع السيت اب ليس موجود هذا الاختيار ف كل البيوس او المازربورد ولكن عموما انا لا اريد اللعب فى اعدادت المازربورد لانها ببساطه قابلها للتعديل فانا مثلا لو اخترت[/FONT] Disable [FONT=&quot]هذا سهل ان يجعل اى شخص اخر الاعداد الى[/FONT] Enable

[FONT=&quot]فانا اريد لو امكن طريقه اكيده لعدم الدخول على الانترنت وانا ارى ان ازاله هذا الجزء افضل شئ واعتقد ممكن مثل ازاله شيب موجود او ترنزستور فاعتقد قد تكون بنفس الطريقه لكن لا اعلم كيف لانى ليس عندى خبره[/FONT]

Mahmoud20070

مهندس جديد

هل ممكن ازيل مثلا ايسى تبعها او المسمى بال io لكى لا يستطيع العمل وكيف ذلك

وهل يمكن ان ازيله مكانه يدويا

khateab

مهندس جديد

بكل بساطة أخي الكريم
قم برفع معالج الشبكة (وليس io ) من اللوحة وإزالته نهائياً مع التأكد من عدم حصول شورت مكانه بعد رفعه
لو لم تستطع إيجاد معالج الشبكة إرفع صورة للبورد لأحدده لك .

Mahmoud20070

مهندس جديد

مشكور اخى الكريم khateab على ردك انا سارفع لك معلومات المازربورد بتاعتى الحاليه لكن سؤال هل عندما انفذ خطوات حضرتك على اى مازربورد هل هى واحد اما لا لانى كما ذكرت قد اطبق الطريقه التى اريدها اما على جهازى القديم او الحديث

هذه هى المازربورد تبعى

Asus M4A78LT-M LE

http://www.asus.com/Motherboards/AMD_AM3/M4A78LTM_LE/

وهذه صورتها

ومشكور على سرعه ردك اخى الكريم

أعلى