ما الجديد

ابراهيم جاد

مؤسسي ريبير
مشكلة شاشة اللابتوب

رد: مشكلة شاشة اللابتوب

ملاك ... المشكلة في كرت الشاشة ( الــ vga ) ....

المشكله لو كانت فى شيب الفيجا كانت ظهرت فى الشاشه الجديده ولكن المشكله بتظهر بعد فتره من تركيب الشاشه الجديده تقريبا شهر
أقترح إستبدال الهاى تنشن لأنه ممكن يعمل مشكله فى لمبة الشاشه الجديده بعد فتره

smurf_tech

مهندس جديد
مشكلة شاشة اللابتوب

اشكرك اخي ابراهيم .. لكن من كلامها .. حسب ما فهمت انه الإضاءة ما فيها مشكلة .. والمشكلة في العرض يعني بيظهر تشويش او هيك شي ...

ابراهيم جاد

مؤسسي ريبير
مشكلة شاشة اللابتوب

اشكرك اخي ابراهيم .. لكن من كلامها .. حسب ما فهمت انه الإضاءة ما فيها مشكلة .. والمشكلة في العرض يعني بيظهر تشويش او هيك شي ...

أخى العزيز
الشاشه يصلها من المازر بورد فلاته جزء منها يحمل الداتا والجزء الاخر يغزى هاى تنشن ليضئ الشاشه
لو العيب فى الداتا كنت مجرد توصيل الشاشه الجديده يظهر العطل ولا يختفى لأنها شاشه جديده
أقترح
جرب شاشتك على جهاز اخر وجرب شاشه جديده على جهازك
وأخبرنا بالنتيجه

ملاك

مهندس جديد
مشكلة شاشة اللابتوب

بغض النظر اني مش فاهمة اغلب الحكي

و لكن .. صحيح الاضاءة ما فيها اشي يعني كل الشاشة تمام و الاضاءة ممتازة بس هي مشكلة اهتزاز بالشاشة يعني بتروح و بتيجي بسرعة ،، اول اشي بيبدا الاهتزاز بجزء " شريط ابدا " و بعد فترة بينتقل لكل الشاشة

اما بالنسبة لكلام الاخ ابراهيم .. رديت ع سؤال خطرلي انو طالما المشكلة بكرت الشاشة ليش ما كانت تظهر من اول ما اركب الشاشة الجديدة

بدي احاول اعمل بالاقتراحات المكتوبة ، ان شالله خير

اشكركم ^_^

smurf_tech

مهندس جديد
مشكلة شاشة اللابتوب

طيب اخي العزيز ابراهيم ... اعذرني للإطالة والتطاول للنقاش معك .. فأنت تبقى استاذي .. لكن للفائدة والتعلم احب النقاش ...
اقول::
صحيح كلامك .. لكن بتقول انه يظهر تشويش من اسفل الشاشة ثم يصعد .. اعتقد تكون هالشي يكون من شريط الريبن الواصل بين لوح الشاشة والبورد بتاعها .. ومعنى هذا انه عن طريق الجزء الخاص بالداتا من الفلاته .. يعني المشكلة في كرت الشاشة ... نقدر نقول في شريط الشاشة ..لكن لو كان هالشي صحيح، كان معنى هالشي اما تضرب الشاشة او كرت الشاشة . بسبب القطوعات الموجودة في الشريط .

ارجو تقييم . ما قلته

تحياتي

الكلمات الدليلة
اللابتوب شاشة مشكلة
أعلى