ما الجديد

abo ragab

مهندس جديد
3 مشاكل في بوردة انتل d845gbv

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا انا بشكر كل من في هذا المنتدي الاكثر من رائع لاني استفدت منة كثير جداا
انا عندي جهاز مكتبي من نوع انتل d845 gbv الحمدلله الجاز يعمل نمام بس في بعض المشاكل اريد حل لها
1- عندما اقوم بتركيب اكثر من فلاشة في المداخل الخلفية يعملون بدون مشاكل اما ذا ركبت فلاشة في المدخل الامامي عند وجود فلاشة في الخلف يطلع لي رسالة لم يتعرف وينوز علي الجهاز جهاز غير معروف اما اذا ركبت فلاشة في المدخل الامامي لوحدها تعمل تمام اما اذا ركبيت فلاشة جمبها في نفس المدخل الامامي تطلع رسالة لم يتعرف ويندوز علي الجهاز

2- عندي اللمبات الامامية تعمل ولكن ضعيفة جداااااااااا يعني لازم يكون بيني وبينها 5 سم علشان اشوفها

3 - توصيلان اسلاك مفتاح الباور والرستارت واللمبة الخضراء والمبه الحمراء مختلفة اماكنها يعني مش مثل المكتوب علي البردة يعني الباور مكان الريتارت والمبة الحمراء مكان الخضراء هل هذا عيب تصنيع ام كتابة بالخطاء

افيدوني افادكم الله وسدد خطاكم ولكم هدية مني وهي دعوة صالحة في ظهر الغيب يارب ارحم من شارك وقراء هذا الموضوع اخوكم في الله ابو يوسف

ghk900

مهندس جديد

اولا usb عادة الوصلة الامامية ليست كالخلفية منحيث سرعة التعرف والقراءة
فعادي ان لايقرة الجهاز فلاش او اي شي من وصلة الامام ويقرة من الوصلة الخلفية وكا ما كان الجهازاقدم كانت الحالة اكبر
توصيل اللمبات ارى انها غير صحيحة فتاكد منها ومادامتالمذر بورد انتل فلا يوجد خطا في دلالات التوصيلات
:msn-wink:

TARIQ_ALKDR

الإدارة

أخي الكريم

كل الكلام ده عادي وطبيعي جدا

البيوردة دي اروجينال وقديمة منافذ اليو اي بي فيها 1.1

انا عندي نفس الوضع ( مع العلم جهازي ديل )

للتأكد أكثر من المشكلة جرب بور صبلاي آخر وربي يوفق

TARIQ_ALKDR

الإدارة

في ملا حظ البوردة دي لها مشاكل مع اي سي الصوت كثيرا ما يتعطل

اما التوصيلات الامامية هي كما في الصورة

أعلى