ما الجديد

MuSLiM81

مهندس جديد
استفسار

السلام عليكم ورحمة الله

الصراحة انا تجولت في شركتين لاصلاح الكمبيوتر و احببت هذا المجال و كنت احاول ان اتعلم هذه المهنة و لكن اخذت القليل و علمت ان الطريق امامي طويلة بعد اطلاعي على منتداكم وعلى منتديات اخرى تختص في نفس المجال و علمت اننا و بكل صراحة في المغرب لازلنا نفتقد الكثير من المهارات فانا لحد الان لم اسمع عن محل في مدينتي يملك جهاز البيسي 3000 و تستر المدربورد و ... المهم انا احاول الاستمرار و التعلم و تطوير مهاراتي في هذا المجال رغم اني الان لا امارس هذه المهنة و قد انطلقت من المثل القائل احب ما تعمل حتى تعمل ما تحب :shiny:

لهذا ارجوكم لو كان بالامكان تزيويدي ببعض الكتب و المواقع المختصة في مجال كهرباء الحاسب لاني لاحظت انها ضرورية جدا و انا لا افقه فيها اي شيء و كل ما سيساعدني لا صبح فني كمبيوتر و ستجدونني ان شاء الله ذلك التلميذ النجيب

en.mohamedsaid

شركة عيون دمياط
الإدارة
استفسار

رد: استفسار

بالنسبه للمجال الهارد وير يمكنك الاطلاع فى هذا المنتدى فستجدفيه ما يساعدك وكل ما تريد معرفته فى هذا المجال
بالنسبه للقطع والادوات التى تحتاجها فشركة ريبير توفر لك كل ما تريد عن طريق الشحن كل ما عليك هو الاتصال بالاداره عن طريق رساله خاصه . او الاتصال مباشره بارقام الشركه لتزويدك بالمعلومات التى تحتاجها

دمت بخير ونتمنى ان نراك قريبا مهندس محترف فى هذا المجال

MuSLiM81

مهندس جديد
استفسار

رد: استفسار

إن شاء الله اخي و انا معكم الى الاحتراف بمشيئة الرحمن

الكلمات الدليلة
استفسار
أعلى