ما الجديد

khateab

مهندس جديد
مشكلة HP COMPaq السيريال غير موجود

رد: مشكلة HP COMPaq السيريال غير موجود

السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي للجميع وأنا أضع الطريقة التي جربتها ونجحت معي وكانت بمساعدة المهندس xdx جزاه الله خيراً وقد تتوافق مع الطروحات الأخرى ولكني أضعها لتبسيط الأمر قدر المستطاع .
بعد تنزيل الملف من الرابط أدناه وفك الضغط قم بتسطيب برنامج التهيئة الخاص من hp وهيئ الفلاشة بواسطته
ثم قم بعمل الفلاشة بووت من البرنامج المرفق الذي يدل اسمه عليه ..بعد ذلك قم بفك ضغط الملفات الأخرى وانسخ محتوياتها مباشرة على الفلاشة التي قمت بجعلها للإقلاع.
ضع الفلاشة في اللبتوب و شغله ثم قم باختيار الاقلاع من الفلاشة وبعد انتهاء الاقلاع إستعرض الملفات الموجودة داخلها وستجد أكثر من ملف لإدخال البيانات المطلوبة ولا أظنها ستكون عملية صعبة على من يستطيع شحن البيوز للابتوب .

http://www.4shared.com/rar/L_4gojo9/___cq61___.html

ملاحظة : يستحسن القيام بإدخال السيريال الصحيح الذي يكون مكتوباً أسفل الجهاز وهناك بيانات أخرى أيضاً مكتوبة أسفله يمكنك إدخالها في مكانها المناسب

التعديل الأخير:

محمد سعيد

مهندس جديد

جزاك الله خبر اخى ارجو منك المساعده فى التعامل مع الدوس وكتابت السريال

khateab

مهندس جديد

أي مساعدة أنا مستعد ولكن اعذرني إن تأخرت بسبب وقت العمل
بالنسبة لأوامر الدوس : dir أمر استعراض الملفات الموجودة ضمن المسار الحالي أما إذا أردت استعراض الملفات الموجودة على مسار آخر : dir d: or dir f: ارجو تقدير الأخطاء عندما تكون الكتابة بلغتين فهناك مسافة بعد الأمر ثم حرف القرص ثم نقطتين بدون مسافة .
عندما ترى قائمة الملفات الموجودة فإن الأوامر المطلوبة هي ذات اللاحقة : exe ويجب كتابتها كماهي تماماً مع اللاحقة . وللانتقال من قرص الى آخر عليك كتابة حرف القرص ثم نقطتين :
أعتقد أن هذا هو ما يلزمك من الدوس و أي سؤال لديك أنا في الخدمة
بالتوفيق أخي الكريم.

محمد سعيد

مهندس جديد

جزاك الله خير انا فعلا عملت زاى ما حضرتك قولت وكتب سريال بس فى حاجه لسه مش عارف اوصلها وهى كتابت نوع الويندوز كل الملفات الموجوده لا يوجد فيها هذه الخصية

khateab

مهندس جديد

يعني لسه في رسالة عند بدء التشغيل ...؟
للأسف أنت تحتاج إصدار خاص بالموديل بالذات ..أو البحث والمحاولة بكل الاصدارات التي تجدها على النت إلى أن تجد حلاً

أعلى