ما الجديد

تيومي

مهندس جديد
مشكلة شورت في ديل 1540

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة مني لكافة الاخوان الاعضاء وكادر الادارة المحترم . هذه اول مشاركة لي في المنتدى ارجو ان تقبلوني كصديق واخ بينكم وبارك الله فيمن يمد يد العون والمساعدة لاخوانه المسلمين ويقدم فعل الخير

اخواني الكرام عندي لاب توب dell vostro 1540 فيه شورت واتضح ذلك عند وضع الشاحن تنطفئ لمبة الشاحن قمت بتغيير الشاحن اكثر من واحد ونفس المشكلة قمت بفك الاب توب واخرجت منفذ الشحن وتأكدت منه ولم اجد عليه شورت والشورت في البوردة ولم اصل له رغم اني قمت بقياسات عشوائية كوني مبتدأ وقليل الخبرة في مثل هذه الامور ارجو من حضراتكم مساعدتي في هذه المشكلة ولكم فائق الشكر والتقدير

تيومي

مهندس جديد
مشكلة شورت في ديل 1540

رد: مشكلة شورت في ديل 1540

اخواني الكرام ارجو من حضراتكم الاطلاع على الموضوع وافادتي في تحديد الشورت وياريت لو يكون هناك مخطط لهذا الموديل لسهولة تتبع الشورت لأني بحثت عن المخطط ولم اجده ولكم كل الشكر والاحترام

تيومي

مهندس جديد
مشكلة شورت في ديل 1540

اخواني لو كان الموضوع صعب قولولي علشان انساه ولو سهل ردو عليا ولو سهل ومفيش حد عايز يرد قولولي برضو علشان انساه وشكرا لكم

سامح عبد الجواد

خبير صيانة لابتوب
مهندس جديد
مشكلة شورت في ديل 1540

ولا صعب ولا حاجه .. غالباً ما تكون المشكلة مع عنصر يتعامل بشكل مباشر او غير مباشر مع خط الـ vin الواصل من الشاحن تبدأ ببسم الله قياس جميع الموسفتات والمكثفا الموجوده خلف الشاحن وفى دائرة الباور سيستيم واخبرنا بالنتيجة ... القياس خارج الدائرة ان كان الشورت صريح داخلها ..

nizar

مهندس جديد
مشكلة شورت في ديل 1540

اخي الحبيب كما اخبرك الاخEN.SaMeH عليك بقياس الموسفتات وموحدات التيار وكدا المكتفات والفيوزات ان وجدت الموجودة بالقرب وكدا خلف سوكت الباور واي مكون الكتروني تشك فيه قم بقياسه خارج البوردة
موفق

أعلى