ما الجديد

طارق الخضر

مهندس جديد
هل من طريقة اتغير المتور

1- سؤالي هل هناد طريقة لتغير المحرك اللي راكبة عليه الاقراص

دة بعد تأكدي من عطلة

2 - واذا أمكن هل من طريقة اقدر اغير فيها الاقراص أو الرؤوس اذا كانت تالفة

3 - هل القرص داخل الميديا لة نقطة بداية ونهاية ( يعني اذا فكيتها وحركت القرص بدون ما اغيرة لة مشكلة )

4- انا عارف اني طولت بس آخر سؤال : هل صحيح وجود غاز أو مادة داخل الميديا مع الملاحظة انة له ثقب وعلية فلتر !

الرجاء تكون الاجابة غير مبنية على التوقعات وارجو ان تكون من مجرب ومعلم

وشكرا لكم وبارك الله في هذا المنتدى وصاحبه وجعله مدرسة يستفيد منها الاسلام والمسلمين

NOOOOR

شركة رؤية
مؤسس الموقع
هل من طريقة اتغير المتور

1- سؤالي هل هناد طريقة لتغير المحرك اللي راكبة عليه الاقراص

دة بعد تأكدي من عطلة

2 - واذا أمكن هل من طريقة اقدر اغير فيها الاقراص أو الرؤوس اذا كانت تالفة

3 - هل القرص داخل الميديا لة نقطة بداية ونهاية ( يعني اذا فكيتها وحركت القرص بدون ما اغيرة لة مشكلة )

4- انا عارف اني طولت بس آخر سؤال : هل صحيح وجود غاز أو مادة داخل الميديا مع الملاحظة انة له ثقب وعلية فلتر !

الرجاء تكون الاجابة غير مبنية على التوقعات وارجو ان تكون من مجرب ومعلم

وشكرا لكم وبارك الله في هذا المنتدى وصاحبه وجعله مدرسة يستفيد منها الاسلام والمسلمين

بداية اخي طارق لا يوجد شىء اسمه مستحيل في عالم الإلكترونيات

تغير الموتور والهدود والاسطوانات ممكن بشرط الخبرة الكبيرة ولها بعض الشروط والعدد الخاصة بها

طبعا لا اعرف أحد في مصر يقوم بتلك العملية لكن هناك شركات أجنبية كثيرة بالنت تقوم بذلك وليس

لأنه شىء مستحيل على العرب ولكن لانه ليس مطلوب عندنابقدر ما هو مطلوب صيانة الهارد بمعنى لا أهمية كبري للمعلومات الموجودة بالهارد

وعلى سبيل المثال لا الحصر أدخل هذا الموقع وشوف أسعارهم

http://www.data-recovery.nu/index.htm

سوف تجد أقل سعر فيه على ما أذكر 750 يورو!!!!!!

أغلب الشركات التي تقوم بعمل الداتا ريكفري تخبرك أن الهارد لن يعود لحالته الأولي فقط يتم نسخ منه الداتا ويهمل الهارد

بالنسبة للغاز داخل الميديا أو انها مفرغه فهذا كلام خاطيء منتشر جدا الميديا ليست مفرغة ولا يوجد داخلها غاز الفلتر الموجود لامتصاص الشوائب حتى لا تتلف رؤؤس الكتابة والميديا بسبب السرعات القصوى التي تدور بها

دمت بخير​

أعلى